يبدو أن سوني موبايل ستعلن عن هاتف متوسط العتاد في معرض MWC 2016 وفقاً للمسرب الشهير Evan Blass عبر حسابه الشخصي في تويتر.

حيث قد سرب صورة يعتقد أنها لهاتف يدعى ” Xperia PP10 ” والذي قد علق عليه المسرب قائلا ” من غير الواضح ماإذا كان هو الإسم الرمزي للهاتف أو علامة تجارية للبيع بالتجزئة “.

الهاتف يظهر الكاميرا الأمامية واسعة بعض الشيء مع إحتوائه على سماعتين أماميتين مثل المتواجدة في هاتف Xperia Z3 مع حواف منحنية بشكل واضح ومصنوعة من الألمنيوم وحواف كبيرة نسبياً من الأعلى والأسفل للجهة الأمامية.الصورة تظهر أن سوني موبايل قد تخلت عن الزجاج وإستبدالها بالمعدن أو الألمنيوم، كذلك تضمينه لتقنية البصمة إضافة لجعل الزر المخصص لزيادة وخفض الصوت أسفل البصمة بشكل ملحوظ ومقارب للزر المخصص للكاميرا.أيضا تم إزالة علامة “SONY” ووضعها في الجهة الأمامية العلوية من الهاتف والتي كانت تتواجد أسفل علامة “Xperia” سابقا والإحتفاظ فقط بالعلامة التجارية “Xperia”.عموما الهاتف يرجح بشكل كبير أن يكون من الفئة المتوسطة.

للأسف لاتتوفر معلومات حول المواصفات العتادية المتبقية للهاتف لكن عودوا لزيارة موقعنا حتى نوافيكم بآخر المستجدات كما عودناكم.

 
(تحديث) الهاتف سيعمل بمعالج ميدياتيك Helio P10 ودقة الشاشة ستكون 720p وربما تحسين في الواجهة أثناء السحب وأخيراً يعمل بإصدار المارشميلو 6.0.