التسريبات مازالت مستمرة وخصوصاً المتعلقة بهواتف سوني موبايل لهذا العام، والمقرر الإعلان عنها غداً وهذه المرة أتت من المسرب الشهير Evan Blass.

التسريب يتطابق مع التسريبات السابقة ومفادها أن سوني ستكشف عن أربعة هواتف خلال مؤتمرها والذي سينعقد غداً في 27 فبراير الجاري لعام 2017.

الهاتف الأول صاحب المواصفات الراقية Xperia XZ Premium والذي يضم شاشة حجم 5.5 إنش بدقة 4K HDR بمعالج Snapdragon 835 مع كاميرا خلفية بدقة 20 ميجابيكسل بمستشعرها الجديد IMX400 إضافة إلى سعة ذاكرة داخلية بحجم  64 جيجابايت مع 4 جيجابايت،وذاكرة 128 جيجابايت مع 6 جيجابايت كرام عشوائي.

يظهر بأن الكاميرا الخلفية أكبر مما عليه في هاتف Xperia XZ إضافة إلى موضع السماعات الأمامية مقارنة بالإصدارين الجديدين من الفئة المتوسطة.

 

أيضا ستكشف الشركة عن هاتف Xperia XZs والذي يتضمن بدوره شاشة يحجم 5.2 إنش بدقة FHD ويعمل بمعالج Snapdragon 821 وسعة 4 جيجابايت كرام عشوائي والذي سيكون أصغر حجما من هاتف Xperia XZ Premium.

 

2017-Camera-XZ-compared

 

 

أما الهاتف الآخر والذي سيكون بإصدارين من الفئة المتوسطة أو مايعرفان بإسمها المسرب في شهر يناير الماضي Xperia G3112،و Xperia G3221 بدقة HD بحجم شاشة 5.0 أنش والآخر بدقة FHD بحجم 5.2 إنش ،مع كاميرا خلفية بدقة 23 ميجابيكسل إضافة إلى كاميرا أمامية مع فلاش وسعة 4 جيجابايت كرام عشوائي وذاكرة داخلية 64 جيجابايت مع عملهما بمعالج MediaTek Helio P20 MT6757.

علاوة على ذلك فيتضمنان سماعات مختلفة التصميم عن الهاتف الرائد،لكن لن يحتويان على مستشعر البصمة وأخيرا يعتبر خليفة لهاتف Xperia XA Ultra.

 

 

 

على أية حال هذه جل المعلومات الحالية وسنقوم بتغطية مؤتمر سوني الصحفي بمعرض MWC 2017 فأبقوا معنا لمعرفة المستجدات والتطورات.