حسناً عقب تسريب أسعار الهاتفين Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact إضافة إلى تسريب الصور الرسمية للهاتف الأول فيبدو أنه حان الوقت لرؤية الصور الرسمية للآخر.

فقد تم تسريب الصور الرسمية لهاتف Xperia XZ1 Compact باللون الوردي ومن المتوقع رؤية عدة ألوان أخرى منها اللون الأزرق والفضي إضافة إلى اللون الأسود.

على أية حال يجب أن لا نفاجئ بلغة التصميم المعتمدة للهاتف المقبل ذات الطابع الكلاسيكي بما في ذلك هاتف Xperia XZ1 كذلك.

نلاحظ في الصور بعدم وجود موضع للخطوط الهوائية الخاصة بإشارات شبكات الإتصال خلاف المتواجدة في هاتف Xperia XZ1 مما يشير إلى أنه سيكون مصنوع من البلاستيك بدلاً من المعدن كما هو الحال في هاتف Xperia XZ1 وصولاً إلى إستخدام حواف معدنية ظاهرة ولامعة على طول الجزء العلوي والسفلي من الهاتف.نرى أيضا موضع الكاميرا الخلفية والتي أصبح في الوسط مع الفلاش بشكل واضح جنبا إلى جنب مع العدسة الكبيرة نسبيا في الكاميرا الخلفية والأمامية.

على أية حال سيكون هاتف Xperia XZ1 Compact هو هاتف فلافشيب من فئة الكومباكت عكس هاتف Xperia X Compact الذي أعلنت عنه سوني موبايل في العام الماضي.

من ناحية المواصفات العتادية للهاتف فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة حجمها 4.6 إنش بدقة HD وسيعمل بمعالج Snapdragon 835 ورام عشوائي سعته 4 جيجابايت ببطارية قوتها 2800 أو 3000 ملي أمبير.

من المزمع أن تعلن سوني موبايل عن أحدث هواتفها بمعرض IFA 2017 بتاريخ 31 أغسطس الجاري في العاصمة الألمانية برلين.