علمنا بأنه من المتوقع أن تعلن سوني موبايل عن إثنين من الهواتف الذكية ذات مواصفات عالية بمعرض IFA 2017 والذي سيقام غداً بالساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا، وهما هاتف Xperia XZ1 والذي يشار إليه بالرمز (G84XX) و Xperia XZ1 Compact بالرمز (G83XX) جنباً إلى جنب مع هاتف متوسط المواصفات (G34XX).

رأينا الكثير من التسريبات في وقت سابق عن كليهما وصولاً إلى تسريب الصور الرسمية لكليهما ونقصد بذلك الهاتفين Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact،ومع ذلك هذا لم يكفي لمعرفة المزيد من التفاصيل.

حسناً سرب المسرب Roland Quandt عبر حسابه الشخصي في تويتر عن المزيد من الصور لهاتف Xperia XZ1 باللونين الأسود والأزرق والذي سيأتي بسمك 7.5 ملم ووزن 156 جرام جنباً إلى جنب مع شاشة بدقة FHD وبتقنية HDR مع بطارية بقوة 2700 ملي أمبير على أن يعمل بمعالج Snapdragon 835.

أما عن مواصفات الهاتف المتوسط فستكون شاشة بحجم 6.2 إنش بدقة FHD وسيعمل بمعالج ثماني الأنوية بتردد 2.4GHz وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت على أن تكون سعة الذاكرة الداخلية 128 جيجابايت.

أما عن الكاميرا الخلفية فسيأتي بدقة 18 ميجابيكسل وفق منصة إختبار أداء الهواتف الذكية Geekbench وأمامية بدقة 12 ميجابيكسل على أن يعمل الهاتف بإصدار الأندرويد أوريو 8.0.

على أية حال كونوا معنا غداً لمعرفة كامل التفاصيل عما ستكشفه الشركة غداً لمعرفة آخر المستجدات.