يبدو أن سوني موبايل لديها في هذا العام المزيد من الهواتف الذكية للكشف عنها عقب إعلانها عن هواتفها الأحدث للعام 2017 بمعرض MWC 2017.

بحسب التسريبات فقد أشارت بعض المصادر الغير رسمية عن نية الشركة العمل على هاتف من سلسلة Xperia X Series تحت إسم “Xperia X Ultra” خليفة هاتف Xperia X لكن إسم “Ultra” يشير إلى أن شاشة الهاتف ستكون أكبر حجماً.التصميم وفق التسريب يظهر بحواف ضيقة جداً مع إستغلال للمساحات في الجهة الأمامية بشكل مميز وأنيق.

أما عن المواصفات العتادية فالهاتف سيأتي بحجم 6.4 إنش بدقة FHD،يعمل بمعالج Snapdragon 660 إضافة إلى معالج رسوميات من نوع Adreno 512 وسعة 4 جيجابايت كرام عشوائي وذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 64 جيجابايت،الكاميرا الخلفية ستأتي بدقة 19 ميجابيكسل،وأمامية بدقة 13 ميجابيكسل.

الهاتف سيأتي بتقنية البصمة،وسيعمل ببطارية قوتها 3050 ملي أمبير بمنفذ شحن من نوع USB TYPE-C داعما للشحن السريع 3.0 بإصدار نوغة 7.0 وأخيراً سيكون مقاوما للماء والغبار.

على أية حال ننوه بأن المعلومات والصور لم يتم تأكيدها وماتزال في طور التسريبات لذا فيجب التعامل معها بأقل قدر من الإهتمام أو يكون تصميم تخيلي ليس إلا وهو مانرجحه أكثر.

 

Mê mẩn trước mẫu thiết kế của Xperia X Ultra

Mê mẩn trước mẫu thiết kế của Xperia X Ultra

Mê mẩn trước mẫu thiết kế của Xperia X Ultra