كانت قد حضرت سوني موبايل معرض MWC 2017 والذي أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية في 27 فبراير الماضي، حيث قد كشفت عن هاتف Xperia XZ Premium والذي تضمن مواصفات راقية ومعالج Snapdragon 835 إضافة إلى عدد من الهواتف المتوسطة العتاد.

حسناً اليوم تم تسمية هاتف Xperia XZ Premium كأفضل هاتف ذكي جديد بمعرض MWC 2017 بحصوله على جائزة Glomo الدولية والتي تعتبر أحدثها إضافة إلى العديد من الجوائز لما قدمه الهاتف من نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية كأول هاتف بدقة 4K HDR بحجم 5.5 إنش وكاميرا بتقنية Motion Eye بدقة 19 ميجابيكسل جنباً إلى جنب مع التصوير بالحركة البطيئة بسرعة 960 إطار في الثانية الواحدة أي أقل بأربع مرات من الهواتف الحالية.

بهذه المناسبة صرح الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سوني موبايل هيروكي توتوكي قائلاً:

هاتف Xperia XZ Premium هو الأكثر قدرة من الناحية التقنية من أي وقت مضى، نحن سعداء وفخورين بهذا التقدير حيث تلقى هاتف Xperia XZ Premium الكثير من تأييد الشركاء والمشغلين ووسائل الإعلام والمستهلكين والشركات المماثلة على حد سواء وهو دليل على سعينا الدؤوب للإبتكار، لتقديم منتجات وخبرات كبيرة للمستهلكين“.

على ذات السياق صرح الرئيس التنفيذي للتسويق مايكل أوهارا في GSMA قائلاً:

تهانينا لجميع المرشحين والفائزين لجوائز Glomo في GSMA وذلك خلال المؤتمر العالمي للهواتف الذكية هذا الأسبوع.

جوائز Glomo تظهر حقيقة تلك الشركات والأفراد التي تقود الإبتكار في قطاع الهواتف الذكية الآخذة بالتطور السريع،ونحن نشكر كل من الوافدين والجهات الراعية والشركاء لدعم جوائز Glomo 2017.

من المقرر أن يصل الهاتف إلى الأسواق في أواخر فصل الربيع باللونين الكروم والأسود البحري.