أعلنت شركة سوني بداية هذا الأسبوع بأن منصة PlayStation VR ستدعم بأكثر من 60 لعبة جديدة في وقت لاحق من العام الجاري إلى العام المقبل 2018 جاء ذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى منذ صدورها.

تتضمن قائمة الألعاب القادمة لعبة Bravo Team و لعبة DOOM VFR من شركة Bethesda،إضافة إلى لعبة Gran Turismo Sport و لعبة Megaton Rainfall جنباً إلى جنب مع لعبة Moss وصولاً إلى No Heroes Allowed والعديد من الألعاب القادمة.

صرحت شركة سوني قائلة:

تم إطلاق خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR منذ عام تقريبا،حيث دعمت بأكثر من 100 لعبة فعلياً والفريدة من نوعها إبتداءا من الألعاب الممتعة إلى الألعاب المرعبة.نحن نحتفل بالعيد الميلادي الأول لخوذة PlayStation VR بحيث أردنا أن تأخذ نظرة خاطفة لما خلف الستار. أدناه ستجد القائمة الخاصة بجميع الألعاب القادمة إلى المنصة بحلول العام الجاري وأوائل العام المقبل“.

أضافت سوني:

مع تقنية الواقع الإفتراضي عليك وضع الخوذة على رأسك والشعور بالتجربة الكاملة لها.توجه إلى متجر محلي وأقتني خوذة PlayStation VR،ثم عد إلى هنا وأسمح لنا نعلم ماهو رأيك بالتعليقات.شكرا لكم على السنة الأولى الممتازة والمميزة مع PlayStation VR.لايمكننا الإنتظار حتى تقوم بتجربة ماهو قادم“.

على أية حال بإمكانكم التوجه إلى المصدر والإطلاع على قائمة الألعاب كاملة للحصول على المزيد من المعلومات والقادمة وفق ماهو محدد أعلاه.