بحسب قائد فرق التطوير بشركة سوني Yoshida فإن عملية التطوير من لعبة Gravity Daze 2 الجزء الثاني كانت للبلايستيشن 4 بقرار مبكر من عمر إنتاج اللعبة ،رغم أن الجزء الأول من لعبة المغامرة والأكشن Gravity Rush من إستديوهات سوني اليابانية كان على جهاز البلايستيشن الفيتا.

و السبب في ذلك التوجه لأن اللعبة تعتمد نمط العالم المفتوح و التوسع أكثر ، وكثرة أفكار المطورين لتطبيقها في اللعبة،فقد رأوا أن جهاز البلايستيشن 4 هو الأنسب برأيهم،و عند إنتهاء النسخة النهائية من تطوير اللعبة سوف يدرك اللاعبين على خلف قرارات فريق التطوير.