أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا لعشاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة بفتح الطلب المسبق على تلفازها Sony BRAVIA OLED A1E بحجم 55 إنش و 65 إنش عبر متجر سوني الرسمي في دبي مول جنباً إلى جنب مع عدد من متاجر التجزئة الأخرى.

 

الطلب المسبق سيكون إبتداءا من تاريخ 17 مايو إلى 30 يونيو المقبل 2017 على أن يصل إلى المتاجر بدءاً من شهر يوليو المقبل،حيث سيقام عرض ترويجي ممتع إضافة إلى كل من يشتري التلفاز الجديد سيحصل على هاتف Xperia XZ Premium مجاناً عبر الموقع الرسمي.

سلسة تلفاز برافيا

يتضمن سلسلة Sony BRAVIA OLED A1E تقنية OLED التي تقدم جودة صور أعلى ووضوح أكبر معزز بمعالج سوني الرقمي 4K HDR Processor X1™ Extreme مدعما بالنظام الصوتي الأول عالمياً Acoustic Surface، كذلك تتوفر 8 ملايين بيكسل مضيء ذاتياً كما يقدم درجات أعمق من اللون الأسود والتباين مع ألوان واقعية،علاوة على ذلك فالسلسلة تقدم ضبابية أقل وزاويا رؤية عريضة ومع معالج سوني الرقمي 4K HDR Processor X1™ Extreme لتعزيز تقنية OLED وإظهار صور واضحة للغاية.

على الصعيد الآخر،قامت الشركة بتطوير تقنية Acoustic Surface Sound والتي تقوم بإصدار صوت عالي ونقي من الشاشة نفسها والفضل يعود إلى التصميم الفريد من نوعه،الأجمل بأن السلسلة تقوم بدمج الصوت والصورة معا حيث سيشعر المستخدم بأن الصوت يصدر من ذات الشخصيات المتواجدة على سبيل المثال في فيلم معين.

سلسلة Sony BRAVIA OLED A1E تتميز بمواصفات راقية من الفئة العليا حيث تأتي مدعومة بتقنية العرض الديناميكي العالي HDR لتباين عالي وسلاسة في الصور بفضل معالج سوني الرقمي 4K HDR Processor X1™كما يدعم المعالج الأحدث العديد من التقنيات مثل HDR10 و HLG[i] و Dolby Vision 1 لمشاهدة محتوى مذهل ضمن المكتبة الخاصة بها.

كما أن المعالج يعمل على تحسين المحتوى الذي لايدعم تقنية العرض الديناميكي العالي HDR ليجعلها قريبة جداً من دقة 4K HDR جنباً إلى جنب مع تقنية HDR Remaster التي تحليل كل عنصر في الصورة إضافة إلى ضبط التباين الكلي.

أيضاً تحتوي السلسلة الجديدة والتي تم الإعلان عنها بمعرض CES 2017 على التقنية المعروف TRILUMINOS والتي تغطي نطاق واسع من تدرج الألوان جنباً إلى جنب مع تقنية تقنية Super Bit Mapping™ 4K HDR لإنتاج صور ناعمة وطبيعية دون الحاجة إلى التوسع في النطاقات، بحيث أن المعالجة الخاصة بقاعدة البيانات المزدوجة تعمل على تقليل التشويش بأقل درجة ممكنة إضافة إلى تعزيز الوضوح.

تعمل السلسلة بنظام الأندرويد تي في Android TV والتي تسمح للمستخدم بتحميل الكثير من التطبيقات إضافة إلى مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية إضافة إلى الألعاب.

بهذه المناسبة صرح شوجي أوهاما والذي يشغل رئيس التسويق لأجهزة التلفاز لدى سوني الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً:

ستمثل سلسلة أجهزة التلفاز Sony BRAVIA OLED A1E إضافة متميزة وجديدة على فئة أجهزة التلفاز التي توسع نطاق إنتاجها من 23 نموذج في العام الماضي 2016 إلى 37 نموذج في العام 2017،لتتيح للمستخدمين خيارات أكبر وأوسع.

تملك شركة سوني خبرة في مجال تقنية OLED تتجاوز العشر سنوات،ويسعدنا طرح سلسلة Sony BRAVIA OLED A1 من أجهزة التلفاز في أسواق الشرق الأوسط ليتمتع المستهلكين في هذه المنطقة بتجارب مشاهدة فريدة وإستثنائية من نوعها وغير مسبوقة،حيث تجمع السلسلة الجديدة مزيجا مابين جودة الصور العالية الجودة من سوني التي يعززها ويدعمها معالج 4K HDR Processor X1 Extreme إضافة إلى تقنية نظام الصوت المتقدمة والتي قامت الشركة على تطويرها بحيث يصدر الصوت من الشاشة نفسها بفضل تقنية Acoustic Surface Technology،أما تصميم التلفاز الجديد الذي يعتمد في هيكله على الخطوط البسيطة والإنسياببة في نفس الوقت فإنه يجعل من أعجوبة تكنولوجية“.

على أية حال فنموذج 55 إنش (KD-55A1) ستكلف 14,999 درهم إماراتي، أما نموذج 65 إنش (KD-65A1) ستكلف 19,999درهم إماراتي.