قال مسؤولون في شركة الإلكترونيات العملاقة سوني الهند بأنهم يهدفون إلى الوصول لنمو بنسبة 25% من المبيعات في جميع الفئات بموسم الأعياد هذا العام حيث يتوقع نمواً في المبيعات بنسبة 20% في السنة المالية الحالية.

عقب كينيشيرو هيبي المدير الإداري للشركة قائلاً:

إننا نحاول في هذا العام تحقيق نمو أكثر من نسبة 20% في المبيعات وفي موسم الأعياد حيث أن هدفنا التالي هو أن تكون أكثر من 20%“.

ومن جانبه علق هيبي أيضاً على أن الشركة ستعمل على إستثمار 500 كرور روبية في التسويق للميزانية الحالية،وأن المصنع الخاص بالشركة لتصنيع أجهزة التلفاز بشكل محلي قد بدأت.

وعن تأثير ضريبة السلع والخدمات قال بأنه كان إيجابياً للشركة ولم ترفع أسعار المنتجات بعد تنفيذها وستدرس خلال ذلك المكاسب والخسائر في ظل النظام الضريبي الجديد.

على الصعيد الآخر صرح ساتيش بادمنابهان رئيس المبيعات قائلاً:

تتوقع الشركة نمواً بنسبة 25% في المبيعات لجميع الفئات خلال موسم الأعياد في الهند،وأن هذا الموسم الإحتفالي يهدف إلى تحقيق مبيعات بقيمة 250 كرور روبية في الفترة من أغسطس حتى نوفمبر 2017 في منطقة البنغال الغربية“.

وأضاف بأن خط الإنتاج الجديد من خلال جهاز التلفاز Sony BRAVIA OLED A1E والتي أعلن عنها مؤخراً ومضاعفة أجهزة التلفاز بدقة 4K سيخدم هذا الهدف في جميع أنحاء الدول خلال موسم الأعياد.