سوني مازالت تقدم لمستها الخاصة في المشغلات الموسيقية تحت إسم “الوولكمان” والتي بدأتها قبل أكثر من 30 عاما، وعلى هذا المنوال ماتزال سوني مستمرة في خدمة متذوقي الموسيقى عبر أحدث منتجاتها.

على ذات السياق فقد أعلنت سوني اليوم عن مشغل الموسيقى الجديد Walkman NW-A35 بتصميم مشابه لهاتف Xperia XZ بحواف منحنية بشكل كامل مايسمى “Loop Surface” بشكل جميل ومتناسق وأصغر حجماً ووزن 98 جرام.

جهاز “الوولكمان” الجديد لايتضمن نظام الأندرويد كنظام تشغيل و يحتوي على شاشة لمسية بحجم 3.1 للقيام بعمليات التوجيه.

عندما نقول المشغل الموسيقي ويتبعها إسم “الوولكمان” فينبغي أن تعلم بأنه يركز على التجربة الصوتية بشكل كبير،الجهاز مدعم بمكثفات صوت من شركة Panasonic من نوع “POSCAP” والتي تتمثل وظيفتها في رفع الطاقة الكهربية لتصل إلى المكبر الصوتي الشهير “S-Master HX”، كذلك الجهاز مزود بتقنية البلوتوث والإتصال قريب المدى NFC في حال أردت إستخدامه لاسلكيا.

من ناحية سعة الذاكرة الداخلية فهي 16 جيجابايت مع إمكانية زيادتها إلى 128 جيجابايت عبر الذاكرة الخارجية، كما أن الجهاز يأتي بطارية تعمل لمدة 45 ساعة متواصلة في حال تشغيل المقاطع الموسيقية و 30 ساعة متواصلة في حال تشغيل المقاطع الموسيقية العالية الجودة.

مشغل Walkman NW-A35 يأتي بعدة ألوان فريدة وهم الأزرق والأحمر والفحمي والليموني وأخيراً اللون الوردي على أن يتوفر في الأسواق الأوروبية بدءاً من فبراير المقبل.

للأسف لامعلومات عن السعر في الوقت الحالي ولا عن موعد توفره بشكل رسمي في الأسواق العالمية.