أعلنت سوني خلال مؤتمرها الصحفي بمعرض IFA 2017 أخيراً عن توفر تلفاز Sony BRAVIA A1E OLED بدقة 4K HDR العامل بنظام التشغيل الأندرويد تي في Android TV في كلا في من أوروبا والمملكة المتحدة بشهر سبتمبر المقبل 2017.

سيكلف نموذج 77 إنش في المملكة المتحدة 19,999£ وبقية أوروبا بسعر 24,999€ لينضم إلى بقية النماذج في سوق أجهزة التلفاز عالمياً.

سلسلة Sony BRAVIA A1E OLED Series تدعم دقة HDR10 مما تعطي تجربة مشاهدة رائعة عند مشاهدة الأفلام إضافة إلى HLG و Dolby Vision والتي ستضاف خلال تحديث قادم قبل نهاية العام الجاري.

أيضاً تقدم نماذج البرافيا من ذات السلسلة أكثر من 8 مليون بيكسل ذاتي الإضاءة والذي سيتيح للمستخدم تجربة بصرية غنية مع مستويات نابضة بالحياة وأعمق في اللون الأسود إضافة إلى أن توفر زاوية عرض مذهلة تمكنك من المشاهدة من أي زاوية بالغرفة.

يمكنك من جهة أخرى الحصول على عدد كبير من التطبيقات والألعاب المختلفة والمتاحة للإستخدام وهذا يشمل تطبيق Hulu و Netflix و Amazon و Amazon Video إضافة إلى Google Play Movies &TV وصولاً إلى تطبيق اليوتيوب.

سيقدم أيضاً للذين يشترون أحد نماذج سلسلة Sony BRAVIA A1E OLED Series أو أي طراز من هذه الفئة إشتراك بلا حدود لمدة ثلاثة أشهر عبر Google Music وستختار فيلم بدقة 4K UHD من خلال Google Play Movies &TV وأحدها فيلم Spider-Man Homecoming من إنتاج شركة Sony Pictures Entertainment خلال خريف هذا العام.