أعلنت عملاقة الإلكترونيات عن سلسلة جديدة من أجهزة التلفاز بدقة 4K HDR متوسطة التكلفة تحت سلسلة Sony XE70 Series والتي سيكون سعرها مناسباً وفي متناول الراغبين في شراء أحدها جنباً إلى جنب مع عدة أحجام وهم 43 إنش و 49 إنش، 55 إنش وأخيراً 65 إنش

من ناحية المواصفات فجميع النماذج تدعم دقة 4K HDR عبر خدمات البث Amazon Video وNetflix مثبتة ضمن النظام ليبقى المستخدم في غنى عن أجهزة وأدوات فك التشفير إلا كان المستخدم يريد خدمة Sky Q أو Now TV،إضافة إلى أنها تعمل بمعالجها الخاص بالصور X-Reality Pro والتي تتمثل وظيفتها في إظهار تباين الألوان بشكل أفضل.

كما أن السلسلة الجديدة تتضمن تقنية Motionflow XR والتي تمكن من إضافة إطارات جديدة إلى الإطارات الأصلية المضمنة حيث تعمل على الحد من ضبابية الصور وتشتتها إضافة إلى وضوح مشاهد الحركات السريعة.

أجهزة التلفاز الجديدة تدعم تقنية ClearAudio+ من شركة سوني والتي تعطي المستخدم المزيد من النقاوة والوضوح في الصوت إضافة إلى فصل كل صوت على حدى وبشكل منفصل.

لم تكتفي الشركة بهذا بل إختارت أن تدعم السلسلة الجديدة بتقنية Cinematic S-Force Surround والتي تقوم وظيفتها على زيادة العمق في الصوت جنباً إلى جنب مع محاكاة التأثيرات الصوتية مع ضمان الحصول على الصوت من مختلف الجهات لتجربة صوتية فريدة من نوعها.

جميع أجهزة التلفاز من سلسلة Sony XE70 Series تدعم الدخول إلى اليوتيوب والتصفح عبر المتصفح Opera إضافة إلى دعمها ثلاثة منافذ USB بشكل كامل لعرض المحتوى الخاص بك.
على أية حال الشركة لم تصرح بعد عن أسعارها ولكن من المرجح أن يتم إطلاقها في الأسواق إبتداءا من شهر يوليو المقبل 2017.