كشفت شركة سوني وبشكل رسمي عن أحدث كاميراتها الكاملة الإطارات Sony A7R III دون مرآة والأسرع في الضبط التلقائي للصورة إضافة إلى المميزات والتحسينات الأخرى خلال حدث خاص أقيم في الصين.

أتت الكاميرا بدقة 42.4 ميجابيكسل مع معالج BIONZ مايتيح لها إلتقاط صورة أفضل بضعف دقة بكاميرا Sony A9 بمستشعر EXMOR R  كامل الإطار،جنباً إلى جنب مع الضبط التلقائي الأسرع للصورة والأفضل عن الموديل السابق Sony A7R II إضافة إلى ميزة التتبع التلقائي AE/AF الخاص بالتصوير المستمر ليصل إلى 10 إطارات بالثانية الواحدة.

تتضمن الكاميرا الجديدة وضع يسمى “pixel-shifting shooting” الذي يلتقط أربع صور إحتياطية ليتم إستخدامها في وقت لاحق بأمور أخرى حسب رغبة المصور والنتيجة تفاصيل أكثر دقة وعمق في الألوان بدقة 42.4 ميجابيكسل.

كاميرا Sony A7R III تحتوي على منفذين الأول Micro SD والآخر من نوع USB TYPE-C لعملية الشحن،أيضاً شاشة لمس حساسة تفيد في إختيار نقاط التركيز وأخيراً عصا تحكم للإنتقال خلال القوائم.

ZPR-SONY-A7R-III-TOPFRONT-600

تستطيع الكاميرا تسجيل الفيديو بدقة 4K لتقدم دعم كامل وواسع لنطاق المستشعر إضافة إلى أنها تتضمن وضع متواجد في كاميرا Sony A9 وهو Super 35 oversampling الذي يتيح التصوير بسرعة 120 بالثانية الواحدة بدقة HD الكاملة جنباً إلى جنب مع دعم S-Log 3 و hybrid log gamma HDR standard.

أخيراً أضافت الشركة عدسة مميزة FE 24-105 F4 G OSS لتتيح عملية التكبير القياسي بفتحة f/4.0 بحيث يبلغ سعرها 1300$،كما أعلنت الشركة عن تطوير لعدسة G Master 400 من تصنيعها بفتحة f/2.8 بإطارات كاملة وفائقة التكبير.

على أية حال ستتوفر الكاميرا إبتداءا من أواخر شهر نوفمبر المقبل بسعر 3199$.