أعلنت سوني اليوم خلال معرض CES 2016 عن المكبر الصوتي H.ear go والذي يعتبر إمتداد لسلسلة H.ear الجديدة التي تقدمها الشركة.

المكبر يبلغ قطره 35 ملم ويحتوي على فتحات أمامية خاصة بالصوت بتقنية HI- Res والتي تعطي صوت أنقى وأفضل.يحتوي المكبر الصوتي على مفذ USB للشحن، وتصمد بطاريته حتى 12 ساعة من الإستماع للصوتيات.

كما يدعم المكبر الصوتي قوقل كاست وكذلك تطبيق Spotify.يأتي من المكبر عدة ألوان وهم الأصفر والبرتقالي الداكن واللون العنابي والأزرق والأسود والأحمر.

للأسف الشركة لم تحدد موعداً لوصوله إلى الأسواق أو حتى سعره.

كذلك أعلنت سوني عن سماعة الرأس H.ear on والمتعددة الألوان لتناسب الذوق الشخصي لكل مستخدم.

يبلغ قطر السماعة 40 ملم وأيضاً سماعة الرأس تتضمن تقنية إلغاء الضوضاء Noise Cancellaing وكذلك ال Hi- Res. تحتوي السماعة على حواف مريحة وناعمة على الأذن وتصمد البطارية تقريبا 20 ساعة متواصلة.السماعة تأتي بخمسة ألوان وهم الأزرق والأحمر والأسود والأصفر وأخيراً الوردي.للأسف لم تكشف الشركة عن سعر السماعة ولا عن موعد إصدارها.

 
أخيراً وليس آخرا أعلنت سوني عن سماعة الأذن H.ear in والتي تعتمد على تقنية إلغاء الضوضاء Noise Cancellaing وتقدم أفضل تجربة إن لم تكن من محبي سماعات الرأس.السماعة تأتي بعدة ألوان وهم الفيرزوي والأصفر والبرتقالي والوردي وأخيراً اللون الأسود.الشركة لم تصرح رسمياً عن سعر أو موعد وصولها للأسواق عالمياً.
أخيراً كشفت الشركة النقاب عن مشغل الأسطوانات PS-HX500 والذي يقوم بتحويل الملفات إلى ملفات صوتية على جهازك الحاسب.

حيث تقول سوني أنها أول إسطوانات في العالم تدعم المعدل المزدوج (5.6MHz /1bit / 2.8MHz) ويتضمن كذلك إختيار نوع الملفات المراد تشغيلها على سبيل المثال من ملف بصيغة WAV إلى ملف صوتي عالي الدقة والوضوح وبترددات أعلى.

المشغل سيكون متوفرا إبتداءا من شهر أبريل من العام الجاري 2016 ولم تصرح عن سعره الرسمي بعد.