أصدرت سوني موبايل اليوم تحديثا جديداً لبرنامجها على الحاسب Xperia Companion والمستحدث والذي يعتبر عمليا أفضل في الأداء وبتصميم أكثر تحسناً من البرنامج السابق Sony PC Companion.

التحديث الجديد والذي يحمل رقم البنية 1.1.24.0 يقدم (النسخ الإحتياطي) حيث ستتيح لك نسخ جميع البيانات والمحتويات من هاتف الإكسبيريا إلى الحاسب ضمن قسم إدارة جهاز الإكسبيريا.

كذلك جلب التحديث خدمة (إسترجاع) والتي تتمثل في إسترجاع جميع ماقمت به في عملية النسخ الإحتياطي والتي من المفترض أن تتواجد في الحاسب بعد القيام بالعملية لتندرج هي الأخرى ضمن قسم إدارة هاتف الإكسبيريا.

من الجهة الأخرى وكمستخدم تريد فقط القيام بنقل ملفات الموسيقى أو المقاطع الغير موسيقية إلى هاتفك فقد أضاف التحديث خدمة (نقل ملفات الموسيقى إلى هاتف الإكسبيريا) كخدمة منفصلة وهي التي تمكن المستخدم من نقل ملفات المقاطع الصوتية إلى جهاز الإكسبيريا بإستخدام لائحة تشغيل أو مجلد بالحاسب كمصدر والتي أدرجت ضمن قسم إدارة الوسائط.

أخيراً أضاف التحديث خدمة (إستعراض هاتف الإكسبيريا) بها سيتمكن المستخدم من تفقد جميع مايحتويه الهاتف من ملفات بصدد القيام بحذفها أو نسخها في هاتف الإكسبيريا حيث تم إدراج هذه الخدمة ضمن قسم إدارة الوسائط كذلك.

في حال أردت معرفة كيفية تنزيل برنامج Xperia Companion فما عليك إلا بقراءة مقالنا السابق بعنوان (سوني موبايل تطلق برنامج “Xperia Companion” الجديد للحواسيب العاملة بنظام الويندوز 8 فما أعلى).