أطلقت سوني موبايل تحديثا جديداً للواجهة الرئيسية بهواتف الإكسبيريا ضمن برنامجها التجريبي Xperia Home Open Beta برقم البنية (10.2.A.2.30) ضمن إصدار نوغة 7.0.

التحديث الجديد يجلب وفقاً للشركة تحسين البحث عن الثيمات في درج التطبيقات app drawer،إضافة إلى جلب إمكانية تدوير الواجهة الرئيسية ضمن إصدار نوغة 7.1.1 ضمن البار العلوي وأخيراً إصلاح الأخطاء وإزالة الشوائب والإستقرارية في الأداء.

الجدير بالذكر أن الفريق المطور التابع لسوني موبايل صرح قائلاً بعد إطلاق التحديث:-

نحن اليوم أطلقنا التحديث التجريبي Xperia Home Open Beta نسخة (10.2.A.2.30)،نحن نعلم أنكم كنتم في الإنتظار لوقت طويل منذ آخر تحديث، وأنكم تنتظرون بفارغ الصبر التحديثات والمميزات.

يرجى العلم بأننا سمعنا آرائكم فيما يخص أحجام الأيقونات، ونحن نعمل على حلها جنباً مع حجم الشبكة.وبما أنها هي نسخة تجريبية أردنا أن تظهر لك حجم الشبكة أو إختيار مقاس الصفحات في أقرب وقت ممكن.

نعمل على العديد من المميزات والتي ليست جاهزة الإطلاق، لذلك معظم الأمور التي أطلقت في هذا التحديث ترتبط بالإستقرار والجودة.

نعلم بأنكم تريدون حقاً أن تروا المميزات الجديدة،ولكن من فضلكم كونوا صبورين معنا“.

على أية حال بإمكانكم التحديث للمنضمين للبرنامج من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم حول الهاتف وأخيرا تفقد التحديثات،تستطيعون تجربة النسخة التجريبية من خلال أولاً الإنضمام إلى المجتمع في قوقل بلس ثم إتباع الخطوات للتجربة.