أطلقت سوني موبايل تحديث نوغة 7.1.1 بشكل رسمي لجهاز العرض التفاعلي Xperia Touch مضيفاً العديد من المميزات والتحسينات التي طالب بها العملاء لتحسين تجربة المستخدمين.

– المزيد من التحكم بالإيماءات: أحد المزايا الرئيسية في Xperia Touch هي إمكانية تحويل أي سطح إلى شاشة لمسية والتفاعل عبر لمسها ، حسناً بالتحديث الجديد وعند مشاهدة المستخدم فيلم عبر Netflix فلا حاجة للوقوف والذهاب إلى الحائط أو الطاولة مثلاً لإيقافه ماعليك سوى رفع يدك لتنفيذ عملية الإيقاف ينطبق ذلك على الواجهة الرئيسية والإنتقال بين القوائم والتحكم في الفيديو والموسيقى وكتم الصوت عن طريق عقد إصبعك على شفتيك.

– إعدادات العرض (إسقاط الضوء): بعد التحديث سيتمكن المستخدم من التعامل مع أي تشويه أو ضبابية محتملة خلال العرض بالإضافة إلى التركيز التلقائي جنباً إلى جنب مع الوضع اليدوي للحفاظ على صورة العرض واضحة وأكثر حدة.

– حساسية المستشعر: جهاز العرض التفاعلي Xperia Touch تتواجد به مستشعرات لتحسين التجربة وتجنيبها أن تكون تجربة مملة وجامدة وعلى هذا المنوال فقد جلب التحديث الجديد إمكانية عمله على الطاولة ضمن وضع Table Mode بجانب وضع الحائط Wall Mode. ليس هذا فقط بل أن الجهاز سيتشعر إقتراب المستخدم ليستقظ بشكل تلقائي دون الحاجة للضغط على زر الطاقة.

– الصوت: الآن يدعم جهاز العرض التفاعلي صيغة ALAC الصوتية إضافة إلى FLAC وأيضاً تقنية +ClearAudio الشهيرة والمتواجدة بهواتف الإكسبيريا لجعل الصوت أكثر نقاوة والتحسين التلقائي.

– الوضع العمودي: سيكون لديك الآن القدرة على إختيار الإتجاه إلى اليسار أو اليمين لتطبيقات الأندرويد التي يتم عرضها في الوضع العمودي.

الجدير بالذكر بأن جهاز العرض التفاعلي Xperia Touch سيتلقى تحديث الأوريو 8.0 والمدرج ضمن جدول سوني موبايل الرسمي دون تحديد موعد زمني لإطلاقه من وقت كتابة هذا الخبر.