كشفت سوني موبايل وبشكل رسمي بمعرض MWC 2017 عن سماعات الأذن اللاسلكية Xperia Ear Open-Style Concept والتي مازالت تحت التطوير حيث تعد شبيهة بسماعات آبل.

سوني موبايل بدأت مشروعها في العام الماضي ومازالت تعمل عليه لتوفر أفضل تجربة إستخدام صوتية داخل مختبر المستقبل Future Lap Incubator Program.

هذا الإصدار الخاص بسوني يتضمن تقنية التكنولوجيا السمعية “open-ear” والتي تمكن المستمع من سماع صوت من حوله قد تبدو فكرة مزعجة بعض الشيء ولكن تهدف هذه الخطوة إلى عدم تفويت الإخطارات على هاتفك في حال كنت مثلاً في عملك.التفاصيل حالياً نادرة فيما يخص السماعات اللاسلكية في الوقت الحالي، ولكن علمنا بأن هنالك وحدات توصيل تسمح بوصول ترددات الصوت إلى الأذن مباشرة.

سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف يبدو التصميم النهائي مع مثبتات يتم وضعها خلف الأذن لتثبيتها عند الإهتزاز لحظة الجري، إضافة إلى أنها ستتعرف على إيماءات الرأس والأوامر الصوتية.

من جهة أخرى ستضيف الشركة ميزة “Anytime Talk” والتي تتمثل وظيفتها في بدء المحادثة مع مجموعة من خلال ضغطة زر واحدة عن طريق تحريك الرأس بطريقة معينة دون الحاجة إلى التمرير من خلال قائمة الإتصال الخاصة بك.أخيراً صرحت الشركة بأنها تعمل مع المبدعين في تطوير تطبيق مراسلة خاص تحت إسم “Line Messaging Aop” لتجربة صوت جديدة ومتكاملة.

على أية حال هذه جل المعلومات في الوقت الحالي على أن نحصل على المزيد منها كالسعر وموعد توفرها في الأسواق فأبقوا معنا لمعرفة المستجدات والتطورات.