%d8%a311

من المعلوم عن أن قوقل قد أطلقت النسخة النهائية من إصدار نوغة 7.0 لعائلة النيكسس وكالعادة هي أولى الأجهزة التي ستتلقى التحديث.

سوني إحدى الشركات التي تلقت الشفرة المصدرية الخاصة بإصدار نوغة 7.0 وإنطلاقا من ذلك أعلنت سوني موبايل اليوم عن قائمة هواتفها ولوحياتها والتي ستتلقى تحديث الأندرويد نوغة 7.0، سوني موبايل هي أول شركة تعلن عن تلك القائمة وتشمل هاتف Xperia Z3 Plus ، Xperia Z4 Tablet Xperia Z5، Xperia Z5 Premium، Xperia Z5 Compact، Xperia X، Xperia XA، Xperia XA Ultra و Xperia X Performance.

من جهة ثانية لم تصرح الشركة في الوقت الحالي عن جدول زمني لوصول التحديثات والذي تختلف فيه مدة الوصول حسب البلد والمشغل، أيضاً القائمة الأولية لم تشمل بعد فئة الهواتف المتوسطة والمتمثلة في سلسلة Xperia C Series و Xperia M Series وربما تقوم الشركة بتحديثها في وقت لاحق.

صرحت سوني موبايل بهذه المناسبة قائلةً “نحن نعمل جاهدين لجلب هذا التحديث الرئيسي لأكبر عدد ممكن من أجهزتنا وبأسرع مايمكن.نحن متحمسون حقاً للمميزات الجديدة والأداء والتي قمنا بها من أجل تجربة أفضل للمستخدم وسوف نشارككم بالمزيد من التفاصيل قريباً“.