ظهر تقرير جديد يدعي بأن شركة سوني قد تعلن عن أحدث الأجهزة اللوحية بحجم 8 و 10 إنش خلال صيف العام الجاري 2018 وفقاً للمعلومات التي رصدها من خلال عملية التجميع لتطبيق الكاميرا الذي أشار لذلك بشكل جلي.

xperia-tab-leaks

قد يتذكر بعضكم أن هاتف Xperia XZ2 Pro قد تم ذكره كثيراً خلال التسريبات السابقة والذي من المتوقع أن يعلن عنه في الصيف العام الجاري، لذا من المحتمل أن تعلن الشركة عن ثلاثة هواتف.

وبالتالي سيصبح هاتف Xperia XZ2 Pro الهاتف الذكي الرائد كليًا من الشركة، حتى أكثر قوة من الهاتفين Xperia XZ2 و XZ2 Compact الذي تم الإعلان عنهما مؤخرًا. ومن المتوقع أن يتضمن هاتف Xperia XZ2 Pro ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت، وحواف رفيعة ، وشاشة عرض بدقة 4K ، على الأقل وفقاً لأحدث التسريبات.

وعلى هذا، فمن المحتمل أن تحمل الأجهزة اللوحية القادمة للشركة العلامة التجارية “Xperia XZ2” ، لذلك قد تختار سوني تسمية Xperia XZ2 Tablet.

الجدير بالذكر بأن سوني لم تقدم جهازا لوحيًا منذ عام 2015 ، حيث تم الإعلان عن اللوحي Xperia Z4 Tablet في شهر مارس من ذلك العام. لقد كان جهاز Xperia Z4 Tablet جهازًا قوياً،حيث قدم مواصفات رائعة جدًا من ناحية العتاد في ذلك الوقت،في حين أنه حصل أيضًا على شهادة IP68 لمقاومة الماء والأتربة ، وكانت هذه ميزة لا تأتي بعد بها الأجهزة اللوحية في ذلك الوقت. تم صنع الجهاز أيضًا من خليط المعدن والزجاج والبلايستيك، وكان يمتاز بتصميم متميز عرف بتصميم OmniBalance.

من المحتمل أن يعلن عن نموذجين من أجهزة Xperia XZ2 Tablet القادمة على حد سواء مع مواصفات متطابقة،على الرغم من أن طراز 10 بوصة سيعلن عنه مع شاشة أكبر وبطارية أكبر بالطبع على يعمل كليهما بمعالج Snapdragon من Qualcomm ، ومن المحتمل أن تكون إما Snapdragon 835 أو Snapdragon 845

.أخيرا يتوقع أن يكون النموذجين مصنوعان من المعدن والزجاج فضلاً على دعمهما لشبكات 4G LTE و Wi-Fi.

على أي حال ، إذا كانت هنالك أي حقائق في هذا التقرير، فسيتم التأكيد عليه بمزيد من المعلومات في المستقبل القريب.

Sony-Xperia-Tablet-files