وسعت سوني موبايل للإتصالات المتنقلة شبكة توزيعها من خلال إضافة مجموعة الحداد كشريك توزيع جديد لهواتف سوني في المملكة العربية السعودية.وذكرت سوني موبايل أن الشراكة الجديدة من شأنها أن تعزز تجربة شراء المستهلك لها وإمكانية الوصول إلى المنتج.

من جهة أخرى عينت سوني موبايل مجموعة الحداد نظراً لمعايير خدماتها العالية وشبكتها الواسعة وكذلك لسنواتها من الخبرة المهنية وتخصصها أيضاً في تسويق الإتصالات المتطورة والأنظمة المتنقلة.

صرح هيروكازو إيشيزوكا نائب رئيس الشركة لتطوير المبيعات العالمية لشركة سوني موبايل في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً “إن تعيين مجموعة الحداد كموزع حصري لهواتف سوني الذكية بقنوات التوزيع في المملكة هي خطوة حاسمة وهامة لمواصلة تعزيز قدرات التوزيع لسوني وتحسين نموها المستمر إضافة لفروع عالم سوني.كما تواصل سوني موبايل إثراء حياة المستهلكين بالتكنولوجيا الرائدة والأجهزة المبتكرة،ونحن الآن بصدد توسيع شبكتنا بشكل مطرد والتمكين من تجربة الشراء لكل من المستهلكين الحاليين والمحتملين“.

من جهة ثانية صرح المهندس بشير حداد والذي يشغل منصب رئيس إدارة شركة مجموعة الحداد قائلاً “نحن فخورين بهذه الشراكة مع شركة عملاقة مثل سوني موبايل، ومن خلال هذه الشراكة فإننا سوف نستمر في التركيز على توفير تغطية أوسع لهواتف سوني الذكية في المملكة، وضمان أن هواتفها الذكية هي في متناول كل مستهلك في جميع أنحاء المملكة“.

من المتوقع أن تلعب هذه الشراكة دوراً لتعزيز علامة سوني التجارية عبر الهواتف الذكية في السوق السعودي ومن خلال تجربة مجموعة الحداد الواسعة في تسويق أجهزة الإتصالات والهواتف الذكية.

يذكر أن شركة مجموعة الحداد يقع مقرها الرئيسي في مدينة جدة وقد تم تأسيسها من قبل خالد وبشير الحداد في عام 1990 ميلادي مع ثلاث وحدات وخدمات رئيسية رائدة وهي التجزئة والتوزيع وخدمات مابعد البيع جنباً إلى جنب لخلق أكبر مجموعة للإتصالات في المملكة العربية السعودية.