أعلنت شركة Bloober Team عن لعبتها الجديدة Layers of Fear وهي لعبة رعب نفسية يتحكم فيها اللاعب برسام يلاحقه ماضيه المأساوي. وستصدر اللعبة على أجهزة PS4 و Xbox One والحاسب في 16 فبراير المقبل بعدما كانت متوفرة سابقاً عبر Early Access العام الماضي.
وتروي اللعبة قصة رسام مجهول يركز إهتمامه على ما فقده في الماضي، وبالتالي فإن عزاءك الوحيد هو الغوص في أعماق الجنون بينما يحاول إنهاء عمل حياته.
ولقد شرح Rafal Basaj من فريق Bloober Team حول اللعبة قائلاً: “عند صنعنا للعبة Layers of Fear، أردنا أن نأتي أيضاً بمنظور جديد إلى ألعاب الرعب عبر تقديم شخصية رئيسية يتغير العالم من حولها وهو يصارع مع الجنون ويبتعد عن الواقع”. وأضاف قائلاً: “كان تحدياً كبيراً بالنسبة لنا أن نصنع لعبة رعب من دون اللجوء ببساطة إلى المواقف المرعبة الفجائية أو أعداء يلاحقونك. لقد صممنا ووضعنا نماذج أولية وإختبرنا نفس النسخ لكل موقع مرات لا تحصى لنعثر على أنماط لاعبين حتى نتمكن من العثور على نقطة تحول لنخلق التوتر لدى اللاعب”.
وأضاف: “كان هذا عمل كثير ووجدنا أنفسنا نلعب ألعاب عقلنا الخاصة، ونناقش كيف أثرت الأسرة والعمل والمأساة على حياتنا. أعتقد أن Layers of Fear كانت شافية بالنسبة لنا”.