بعد تسعة أشهر من المحادثات وقعت شركة MTN إتفاقية شراكة مع شركة سوني للترفيه الموسيقي يوم الخميس لتوزيع المحتوى الموسيقي وتمديد الشراكة لتشمل الألبومات.

صرحت شركة MTN بمناسبة هذه الشراكة مع قائلة “الشراكة تتيح لعملاء MTN من الفنانين المحليين والدوليين دعم المحتوى الموسيقي بشكل أوسع“.

ليصرح بعدها المسؤول التنفيذي عن التسويق والمبيعات في جنوب أفريقيا Larry Annetts في لشركة MTN قائلاً “نحن سعداء بتوقيع هذه الإتفاقية مع شركة سوني للترفيه الموسيقي لأنه يعبر عن سعينا لتعزيز وتطوير الموسيقى كشكل فني“.

وأكمل قائلاً “إن توقيع هذه الصفقة تتيح للعملاء الوصول إلى المنصات الرقمية في كل لدينا،وبالتالي ضمان مصادر الدخل الخاصة بالفنانين.لقد إتفقنا على حد سواء على أن سوني للترفيه الموسيقي ستقوم بإدارة كافة الإتاوات أو الألبومات المستحقة للفنانين بشكل مباشر نظراً للصلة والإتفاقية وأن سوني ستكون بمثابة المجتمع وكذلك كمقدم للمحتوى كخبراء في هذا المجال نظرا للخبرة الواسعة والأقدر للشروع في هذه العملية الهامة“.

ليختم المدير العام لشركة سوني للترفيه الموسيقي Sean Watson لجنوب أفريقيا مصرحا “نحن سعداء جداً بالشراكة مع شركة MTN لخلق عالم رقمي لتسجيلات الفنانين والتي تلبي عشاق الموسيقى.نحن نتطلع إلى هذه الشراكة الكبيرة مع شركة MTN“.