أسبوع جديد مع ألعاب جديدة ومتنوعة قادمة على جميع أجهزة البلايسيشن وتتضمن البلايسيشن 4 والبلايسيشن 3 والبلايستيشن فيتا في 18 رجب / 26 أبريل.

لن نطيل عليكم فقط سنعطيكم القائمة وما عليكم سوا التحقق من الألعاب التي تريدونها في هذا الأسبوع.

  • لعبة Alienation للـ PS4 / رقمية:
 
لعبة حرب ضد الغزاة الأجانب للدفاع عن أرضكم مع مساعدة أصدقائكم بحيث ستكون أنت قائدهم في المجموعة والمكونة من أربعة أفراد وعليكم أ تضعوا خطط تكتيكية للحفاظ على حياة كوكبكم من المخلوقات الغريبة.
 
  • لعبة Arcade Archives Kid’s Horehore Daisakusen للـ PS4 / رقمية:
 
لعبة أكشن صدرت بواسطة Nichibutsu في عام 1987.والقصة تدور حول الطفل كيد قد تم رسمه في متاهة زمان و مكان في قرن الثالث والعشرين لذا يناضل العدو للفرار منه و العودة إلى عالمنا الحاضر و لهزيمة الأعداء فعليك إستخدام الأدوات بطريقة ذكية وإعداد الفخاخ بطرق ماكرة.
 
  • لعبة Battle Worlds: Kronos للـ PS4 / رقمية:
 
لعبة إستراتيجية مستوحاة من لعبة Battle Isle الكلاسيكية.حيث تحكي اللعبة بأن الأرض تتمزق بفاعل الحروب لخلافة إمبراطوية جديدة والتي سيكون مصيرها بين أيديكم ضد منظمة دولية ضخمة وعلى ثلاث حملات إضافة لذلك فإن اللعبة تمتد حوالي 60 ساعة للعب.
 
  • لعبة Brick Breaker للـ PS4 / رقمية:
 
لعبة أركيد كلاسيكية محسنة وهي فريدة من نوعها و ستصادف في اللعبة الكثير من الأفخاخ وبإمكانك جمع المكافآت إضافة لذلك فهنالك الآلاف من المستويات في اللعبة لذا ما عليك سوى أن تتبادل إطلاق النيران للوصول إلى وجهتك مع أجواء حماسية.
 
  • لعبة Don Bradman Cricket للـ PS4 / رقمية: 
 
لعبة رياضية والمخصصة لرياضة الكريكت والتي تعتمد لسيرة حياة اللاعب دونالد جورج برادمان ويلقب بالدون و يعرف بأنه أعظم ضارب للكرة على مر العصور في هذه الرياضة.من جهة أخرى يتوفر في اللعبة النمط الوظيفي لذا ماعليك إلا أن تطمح للوصول إلى المجد العالمي أو الدولي International Glory.
 
  • لعبة Jetpack Joyride للـ PS4 / رقمية:
 
لعبة بلاتفورم بطل لعبة Barry Steakfries الذي إقتحم مختبرا سريا وأستولى على حقيبة الظهر النفاثة من قبضة العلماء الأشرار.
 
  • لعبة The Magic Circle: Gold Edition للـ PS4 / رقمية:
 
لعبة خيال من المنظور الأول حيث ستتحكم بالبطل الراوي والمصمم والمخرج و ما عليك إلا أن تغامر لتصلح بعض الأخطاء الفنية أو أن تقوم بحذفها.
 
  • لعبة MegaTagmension Blanc + Neptune VS Zombies للـ PS VITA / رقمية:
 
لعبة أكشن رواية قصصية لأربع فتيات صديقات في المدرسة يحاربون الزومبي وبإمكانكم أن تلعبوا مع أصدقائكم بالشخصيات الأربعة إضافة إلى الكثير من الشخصيات.
 
  • لعبة (Nioh) نسخة مبكرة للـ PS4 / رقمية:
 
لعبة أكشن تدور أحداثها في عصر الساموراي حيث يسافر البطل وحيدا للشواطئ اليابانية لإيجاد سبل لتحقيق مراده و يواجهوه في طريقه مقاتلين أشرار وخارقين من صنف اليوكي.
  • لعبة Party Hard للـ PS4 / رقمية:
 
لعبة تسلل في والتي تحكي عن مبنى الحي حيث توجد حفلة صاخبة من الجيران والشخص الذي تلعبه سيكون متعب جدا و يريد أن يوقفها بنفسه بدلا من إستدعاء الشرطة لذا فما عليك سوى أن تركز على طرق فريدة لأخذ المحتفلين واحد تلو الآخر لوقف صخب الحفلة.
 
  • لعبة Rocketbirds 2: Evolution للـ PS4 و PS VITA ( خاصية الدفع مرة)/ رقمية:
 
لعبة بلاتفورم حيث ستلعبون بشخصيات الدجاج ضد أعدائكم البط وبإمكانكم اللعب مع أصدقائكم للإستمتاع باللعبة.
  • لعبة Severed للـ PS Vita / رقمية:
 
لعبة ألغاز آر بي جي كلاسيك بطلها محارب مسلح يدعى ساشا التي تبحث في عالم كابوس مليء بقطيع من الوحوش بينما هي تبحث عن عائلتها حيث يتواجد الكثير من الألغاز و الأسرار التي يجب عليك إكتشافها وحلها.
  • لعبة Stranger of Sword City للـ PS Vita / رقمية ،تباع بالتجزئة (فيزيائي):
 
لعبة أر بي جي كلاسيك وتبدأ بعد حوادث غريبة و من ثم تستيقض تحت سماء مدينة غير مؤلوفة تسمى مدينة السيف بعالم خيالي مظلم بين السحر و التكنولوجيا وبإمكانك أن تستكشف بينما يواجهونك وحوش وعليك أن ترفع من مستواك جنباً إلى جنب مع خلق فريق قوي لك حتى تتمكن بطريقة ما إلى العودة إلا سيعيقك أحد أعضاء فريقك.
 
  • لعبة The Sun and Moon للـ PS4 وPS Vita ( خاصية الدفع مرة ) / رقمية:
 
لعبة أندي تحمل ميكانيكي فريد من نوعه حيث ستتحكم بالجاذبية لكي تتقدم في المراحل خلال دخولك للمجسمات وعليك أن تركز جيدا حتى لاتقع بسبب فاعلية الجاذبية وتخذأ النقاط الصغيرة.
  • لعبة Tales from the Borderlands للـ PS3 وPS4 / تباع بالتجزئة (فيزيائي):
 
لعبة قصة محاكاة تتم من قبل إختيارك حيث ستتغير مجريات القصة إعتمادا عليها والتي تتحدث عن شخصيتين ريس و فيونا واللذان حصلا على جائزة بمبلغ كبير فأعتقد كلا من ريس وفيونا أنها لهما فقرروا أ ن يسترجعوها في عالم لا يرحم من الباندورا.