بدأ المعرض فعليا وعبر قناة بلايستيشن عبر اليوتيوب تستعرض لنا منصتها في معرض Gamescom 2016 الذي يقع في ألمانيا وأحد ضيوف الجولة هو Jim Ryan رئيس قسم بلايستيشن أوروبا.

Jim Ryan سيتحدث عن الألعاب الحصرية وألعاب PlayStation VR وألعاب الأندي.

تم الكشف من جهة أخرى عن اللعبة الفرعية الجديدة Metal Gear Survive وقد غضب الجمهور من توجهها الجديد ورد مدير مجتمعات كونامي Robert Allan Peer بأن على جمهورها أن لايحكم من العرض فقط فهنالك أسلوب اللعب لم يتم الإستعراض عنه.

 


كشفت كونامي عن عرض دعائي جديد لسلسلة ألعاب كرة القدم PES 2017 والتي ستصدر في شهر سبتمبر من هذا العام 2016.

أيضاً تم إستعراض لعبة المغامرات والأكشن Bound من فريق Plastic Studios مع تعاون فريق سوني سانتا مونيكا ومتوفرة اليوم على جهاز البلايستيشن 4 بشكل حصري.

لعبة المنصات الجديدة قادمة على جهاز البلايستيشن 4 في العام القادم 2017 من فريق Playtonic Games واللعبة نجحت في خدمة كيكستارتر للدعم. واليوم نحصل على عرض دعائي جديد.

نشرت EA عرض أسلوب اللعب جديد من سلسلة العاب لعبة القادم في شهر سبتمبر المقبل على جهاز البلايستيشن 4 والإستعراض يستعرض لنا قوة محرك Frostbite Engine.

وعدتنا بانداي نامكو للكشف عن لعبتين جديدتين وها هي تفي بوعدها بإستعراض عرض أسلوب اللعب من لعبتي Get Even و Little Nightmares على جهاز البلايستيشن 4.

قصة اللعبة الأولى شخص يستيقض من غيبوبته ليكتشف قنبلة معلقة بصدره أما الثانية فهي لعبة مغامرات تفاعلية بعالم مظلم تتعايش بكوابيس الصغار.

حصدت سلسلة ألعاب المافيا لعبة Mafia III على عرض دعائي جديد بمسمى “المطاردة”حيث يرينا Lincoln Clay عملية سرقة للإحتياطي الحكومي والتي إنتهت بخيانته وللعلم هي متعلقة بالقصة. اللعبة قادمة بشهر أكتوبر من العام الجاري 2016 على جهاز البلايستيشن 4.

عرض دعائي جديد للعبة رزيدنت إيفل 7 التي تختبئ فيها فتاة من إمرأة تلاحقها بفانوس فما الذي يجري؟لا نعلم!على أية حال اللعبة قادمة على جهاز البلايستيشن 4.