إبتكرت سوني طريقة فريدة من نوعها حيث قد إستخدمت مسبقاً لتعزيز علامتها التجارية البلايستيشن ولكن هذه المرة من أجل نظارتها للواقع الإفتراضي Playstation VR في الولايات المتحدة الأمريكية قبيل وصولها إلى الأسواق بشكل رسمي في شهر أكتوبر المقبل من العام الجاري 2016.

حيث أطلقت حملة دعائية تحت إسم “الطريق إلى العظمة” للمرة الثانية وهي عبارة عن شاحنة ضخمة تحمل علامة البلايستيشن وتجوب جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وتتوقف عند المهرجانات العالمية والمؤتمرات للترويج لعلامتها التجارية.بالطبع أن التوقف عند كل جولة ستكون الأماكن مختلفة وستتحرك من مدينة إلى أخرى من كل أسبوع حتى شهر نوفمبر المقبل من العام الجاري.

هذا العام يبدو أن التركيز سينصب على نظارة الواقع الإفتراضي Playstation VR كمنصة مختلفة والتي لها الأولوية بإعتبارها أول منتج بتقنية الواقع الإفتراضي من الشركة.

من جهة أخرى ذكر الموقع الرسمي للبلايستيشن بأن سوني وضعت عدداً من مختلف الألعاب الداعمة لتقنية الواقع الإفتراضي من دون ذكر ماهية تلك الألعاب والتي ستكون لعدد محدود وكذلك لرؤية نظارة Playstation VR وتجربتها.كذلك ستقام مسابقات متعددة أحدها تحت إسم “ملك الأريكة” والذي يفوز في اللعبة المختارة سيحوز على جهاز البلايستيشن 4 وغيرها من الجوائز.

على الصعيد الآخر فإن اللاعبين الذين يذهبون إلى الشاحنة لحظة توقفها سيحصلون على قمصان تحمل علامة البلايستيشن إضافة إلى القبعات والنظارات الشمسية وغيرها والتي لاتتوفر في مكان آخر مثل بطاقة “الطريق إلى العظمة” كما في الصورة أدناه.

الألعاب التي ستكون متوفرة هي لعبة Uncharted 4: A Thief’s End و MLB The Show 16 ولعبة القاتل المحترف Hitman وأخيراً لعبة Ratchet & Clank مع تجهيز 17 مقعداً للاعبين.

الشاحنة ستبدأ بالتحرك إنطلاقا من مدينة ممفيس بولاية تينيسي الأمريكية إبتداءا من نهاية هذا الأسبوع حتى شهر مايو لتتحرك إلى مدن أخرى.