تم الإعلان مؤخراً عن جوائز iF Design المرموقة لعام 2018، وكان من الرائع رؤية ثلاثة من الجوائز التي حصل عليها التابعة لشركة Sony Mobile. نال Xperia XZ1 بأعلى مرتبة شرف في الجائزة، حيث فاز بجائزة iF Gold Design Award – الهاتف الذكي الوحيد من بين جميع المصنعين للحصول على الجائزة. كما حصل هاتفين آخرين على جائزة iF Design ، بما في ذلك Xperia XZ1 Compact و Xperia XZ Premium.

وتمثل هذه الجوائز شهادة على فلسفة التصميم لدى سوني موبايل في الهواتف الذكية، حيث تمثل سلسلة Xperia XZ1 ذروة تصميم OmniBalance و Loop Surface. ترى ، من يهتم الحواف؟ لن تشاهد أيًا من هذه الهواتف “ذات الحافة القليلة” التي تحمل الرقم الذهبي. كان لسوني موبايل النصيب الأكبر، لكن هذا لا يمنع أنه كان من الممكن أن تقلل بعض الحواف بالشكل الأمثل.

بيان حصول هاتف Xperia XZ1 على الجائزة:

تهانينا لسوني موبايل على تصميم Xperia النقي الذي يبرز بين سوق الهواتف المحمولة المزدحمة. تصنيع بارع مصحوب بالتفاصيل المدروسة ونهج شامل للمواد والألوان. هذا الهاتف ثابت بشكل جيد جدا في اليد.

في الجسم، يوفر المعدن تكوينًا سلسًا من الأمام إلى الخلف. يعطي الهيكل توازن بين الجمال والوظيفية مع المظهر الجانبي الرفيع والصلابة الأفضل من أي جهاز Xperia آخر. مع الألوان التي تبرز اللمسات المعدنية مقابل الملمس غير اللامع ، يقلل XZ1 من الشكل المكرر ويبدو رائعاً في أي مكان“.