بنهاية عام 2015 ظهرت شائعات عديدة حول خطة سوني في معرض CES 2016 للعام الجديد.

في بداية موسم الشائعات كانت قد ظهرت شائعة تقول بأن سوني تنوي إطلاق خمسة هواتف بأحجام ومواصفات مختلفة من سلسلة Z6 وهم هاتف Xperia Z6 Mini بحجم 4 إنش وهاتف Xperia Z6 العادي بحجم 5.2 إنش وهاتف Xperia Z6 Plus بحجم شاشة 5.8 إنش وأخيراً هاتف Xperia Z6 Ultra بحجم 6.4 إنش.

لتظهر خطة سوني عبر مؤتمر صحفي لشركة الإتصالات T-Mobile بولندا والتي كشفت عن خطط الشركات للكشف عن مواعيد هواتفهم المقبلة ومن ضمنها سوني والذي أظهر من خلالها أنها تستعد للكشف عن هاتفين في العام المقبل يعملان بمعالج Snapdragon 820.

لم تتوقف الشائعات عند هذا الحد بل ظهرت أخرى عبر موقع Mobile -Dad الصيني يقول أن هاتف Xperia Z6 Lite سيكون من ضمن السلسلة الجديدة.

أما عن مواصفات الهاتف فسيأتي بشاشة قياسها 5 إنش وسيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 650 سداسي الأنوية والمسمى سابقاً Snapdragon 618 بمادة خلفية للهاتف مصنوعة من المعدن الكامل بزجاج منحني 2.5D وبسعر 385 دولار أمريكي ومن المزمع الكشف عنه حسب المصدر في شهر مايو 2016.

على أية حال مازالت الشائعات تتضارب بدون أدنى تأكيد رسمي لذا جرى التنويه بالتعامل مع هذه المعلومات بأقل قدر لحين تأكيدها من مصادر موثوقة أو شبه موثوقة.