أعلنت بانداي نامكو اليوم أن لعبة القتال Tekken 7 ستصدر رسمياً في 2 يونيو المقبل لهذا العام، وتحدث مصمم اللعبة Katsuhiro Harada ليوضح أن سبب التأخير بكون الفريق لا يريد قطع أي محتوى من اللعبة وفق التصريح أدناه.

 

كنا نحاول أن نفعل كل ما في وسعنا لصدور اللعبة في مطلع عام 2017 ولحدوث ذلك كان يجب تقليص المحتوى، ولكن في النهاية وصلنا إلى القرار بعد رؤية إطلاقات الشركات الأخرى (يقصد كلعبة Street Fighter V) وكذلك بعض من ماضي جانبنا حيث الأمور قد لا تعمل 100% على الإطلاق أو ربما كانت بفقد بعض المحتويات، وهذا هو النوع من الأشياء التي أردنا تجنبها في لعبة Tekken 7، لذلك قدمنا قرار صعب للغاية لنقله إلى يونيو لتشمل كل من المحتوى الأصلي هذه هي خطتنا الأصلية“.

بينما أوضح دالتون مدير مجتمع بانداي نامكو سبب آخر وهو:

 

نسخة الأجهزة المنزلية console تحتوي على ميزات و ضبط وبعض الشخصيات المفضلة والأنماط وقصة كاملة التي لا تتواجد في نسخة الأركيد،وهذا الإصدار يستفيد من كل شيء تعلمنها من إطلاق نسخة الأركيد،و بطولة الدوري مهمة جداً لكلى فريق التطوير وجماهير الهاردكور ونحن نريد أن نتأكد من مميزات بطولة الأون لاين تؤدي إلى أعلى مستوى ممكن، وكل هذه التحسينات تستغرق وقتاً طويلاً، ونحن نقدر صبركم“.

وأعتذر هارادا لجماهير اللعبة عن التأخير الذي حصل مؤكداً أن اللعبة حصلت بعض التحسينات الكبيرة وستصدر لعبة Tekken 7 على جهاز PlayStation 4 في الموعد الجديد.